كيفية استخدام AI FILE CHAT

Admin / May 1, 2024

Blog Image
بي دي اف هو نوع من الملفات تم تطويره من قبل شركة  Adobe لتقديم المستندات، بما في ذلك تنسيق النص والصور، بطريقة مستقلة عن البرامج التطبيقية والأجهزة وأنظمة التشغيل. تُستخدم ملفات PDF على نطاق واسع لمشاركة المستندات عبر منصات مختلفة مع الحفاظ على تنسيقها الأصلي، فبغض النظر على الملف الخاص بك اذا ما كان يحتوي على 50 أو 100 صفحة يمكنك تحليلها و استيعابها من خلال الأداة على موقعنا التي تشتغل بالذكاء الاصطناعي.
يقدم البوت الخاص بنا العديد من المزايا بما في ذلك تحليل المستندات واستخراج البيانات وفهم المحتوى. ومن خلال دمج خوارزميات الذكاء الاصطناعي في أدوات PDF، يمكن للمستخدمين أتمتة المهام المتكررة، واستخراج الاحصائيات و المعلومات المهمة من محتوى المستند، وتحسين الإنتاجية الإجمالية بصفة عامة.
قدرات البوت
معالجة محسنة للمستندات و الملفات
يتيح AI FILE BOT القابلية لمعالجة المستندات المتقدمة، مما يسمح للمستخدمين بتحليل المعلومات واستخراجها من ملفات PDF بسهولة تامة. سواء كان الأمر يتعلق بتحليل الفواتير، أو استخراج البيانات من التقارير المالية، أو تصنيف المستندات بناءً على المحتوى، تعمل أداة AI FILE BOT المستندة إلى الذكاء الاصطناعي على تبسيط سير العمل المرتكز على المستندات.

تصنيف الوثائق وتنظيمها
توفر اداة PDF المدعومة بالذكاء الاصطناعي الخاصة بنا على ميزات متقدمة لتصنيف المستندات وتنظيمها. من خلال تحليل محتوى ملفات PDF، يمكن لخوارزميات الذكاء الاصطناعي تصنيف المستندات تلقائيًا بناءً على معايير محددة مسبقًا، مثل الموضوع أو المؤلف أو التاريخ. وهذا يسهل استرجاع الوثائق وإدارتها داخل المستودعات الكبيرة.

التعرف على النص وإمكانية البحث
يتيح AI FILE BOT التعرف الدقيق على النص في ملفات PDF، مما يجعل المستندات قابلة للبحث ويمكنك الوصول إليها. فبتقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR)، إلى جانب خوارزميات التعلم الآلي، يتم فك تشفير النص من المستندات الممسوحة ضوئيًا أو الصور المضمنة في ملفات   PDF. وهذا ما يسهل استخدام المستندات ويسهل استرجاع المعلومات من الملف.

كيفية استعمال AI FILE CHAT

يجب عليك انشاء حساب على موقعنا

من ثم قم بشراء خطة من الموقع الى جانب المزايا العديدة التي نقدمها و التي يمكنك الاطلاع عليها في خانة التسعيرات نقدم ميزه الذكاء الاصطناعي الخاص ب PDF لعملائنا فقط حيث يمكنك رفع عدد غير متناهي للملفات و تحليلها و هذا سيتنزف فقط من عداد الكلمات الخاص بك. 

انقر على خانة محلل الملفات أو AI FILE CHAT و مثل ما هو ملاحظ بالموقع يدعم ملفات PDF, WORD, EXCEL يمكنك تحليل كل هته الملفات من مكان واحد.

اضغط على خانة رفع او UPLOAD  لكي ترفع الملف الخاص بك.

بعد ذلك يمكنك التوجه الى صندوق الكتابة و طرح اسئلتك هناك او ما تريد من البوت القيام به، يمكنك أيضا التخاطب مع البوت عن طريق الصوت و إعطائه الأوامر.

مثال
قمنا برفع ملف PDF يحتوي على مقال طويل و قمنا بطلب ملخص للمقال من البوت. ففي ثوان كانت هذه النتيجة


























أيضا طلبنا النقاط الرئيسية للمقالة فكان هذا الجواب





خاتمة

في الختام، يعمل بوت  AI FILE CHATعلى تغيير الطريقة التي نتفاعل بها مع مستندات PDF، ويقدم حلولًا مبتكرة لإدارة المستندات واستخراج البيانات وفهم المحتوى، يمكن للمؤسسات تبسيط سير عمل استخراج المعلومات وتحسين الإنتاجية عن طريق هذه الأداة.

الأسئلة الشائعة

ما هي تكلفة استخدام AI FILE CHAT


هذه الخدمة تأتي مرفوقة بالخطة الشهرية على موقعنا، أما بالنسبة لعدد مرات الإستعمال فهو غير محدود وهو مربوط بعدد الحروف و الكلمات الموجودة في كل خطة.

هل يستطيع AI FILE CHAT التعرف على النص المكتوب بخط اليد في ملفات PDF؟

 نعم، يمكن لتقنية التعرف الضوئي على الحروف المدعومة بالذكاء الاصطناعي التعرف على النص المكتوب بخط اليد في مستندات PDF، مما يتيح للمستخدمين رقمنة المحتوى المكتوب بخط اليد والبحث فيه.